وظائف Automation Anywhere

ينصبّ تركيز فريق العمل في Automation Anywhere على تحقيق التميّز لعملائنا وموظفينا على حد سواء. ومن ثمَّ، نوفر فرصًا تمثل مصدر إلهام للإبداع والابتكار والتعاون والنمو والنجاح. ونحن دائمًا على استعداد لاقتناص أي موهبة استثنائية في جميع أنحاء العالم.

معرفة الوظائف المتاحة
في الأمريكيتين

معرفة الوظائف المتاحة
في أوروبا

معرفة الوظائف المتاحة
في الهند وجنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة

معرفة الوظائف المتاحة
في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

رحلة Automation Anywhere

هي شركة نشأت مع بداية عصر الحوسبة وازدهرت في بارودا

تأسست Automation Anywhere في عام 2003 على يد أربعة أشخاص يتطلعون إلى إحداث ثورة في طريقة استخدام الشركات للتشغيل الآلي في أعمالها. ومن خلال انخراطهم في مجال التكنولوجيا ومعرفتهم بالحيز الجغرافي، أدركوا أنه من المنطقي أن تتأسس الشركة في مدينة سان خوسيه المعروفة في جميع أنحاء العالم بأنها "عاصمة وادي السيليكون" ومهد التكنولوجيا والابتكار.

وبعد بضع سنوات، قرر مديرنا التنفيذي توسيع عمليات الشركة وإنشاء مقر لها في الهند. ونظرًا لأن دراسته الجامعية كانت في بارودا، فقد أدرك الوفرة الهائلة في المواهب في هذه المنطقة، واختارها لتكون الموقع المثالي لمقر التطوير التابع لنا. واليوم، تضم شركتنا أكثر من 2400 موظف متفانٍ (والعدد في ازدياد!) في مقراتنا حول العالم، وتقدم عملياتنا في الولايات المتحدة ولندن وبارودا وبنغالور فرصًا جديدة تنطوي على تحديات للخبراء الذين لديهم الاستعداد لتغيير العالم عن طريق التشغيل الآلي.

تجربة
إغلاق

للأعمال

استمتع بمنصة Automation 360، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كنسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition