ما فوائد التشغيل الآلي لمكتب الخدمة؟

ثمة احتمال لا بأس به أن يُظهر استطلاع فريق مكتب الخدمة أن معظم يوم العمل مكرس لإدارة عملية التذاكر بدلاً من مشكلات تكنولوجيا المعلومات. لكن مع التشغيل الآلي لمكتب المساعدة، يكون توجيه التذاكر مضمنًا في عملية سير العمل الآلية، ما يؤدي إلى تجربة أفضل للمستخدمين النهائيين وفريق الدعم لديك.وفي حين أن معظم الفوائد الجوهرية التي يقدمها مكتب الخدمة الآلي الخاص بتكنولوجيا المعلومات تؤثر في وكلاء مكتب الخدمة والمتصلين بهم، فإن تأثيرات التشغيل الآلي لمكتب المساعدة واسعة النطاق، بما في ذلك:

ارتفاع معدل الإنتاجية تحسّن مقاييس الأداء

يحسن نظام AARI لتوجيه التذاكر المقاييس ومؤشرات الأداء الرئيسية (KPI). يتيح لك التشغيل الآلي لمكتب المساعدة تتبع مقاييسك بشكل أفضل للعثور على مجالات التحسين، وكذلك يعمل على تشغيل نظام التذاكر آليًا عن طريق توجيه التذكرة وتحديث حالة التذكرة، بما يحقق مزيدًا من الإنتاجية لفريق تكنولوجيا المعلومات.

كفاءات سير العمل إنشاء قالب الخدمة الذاتية

يعمل التشغيل الآلي الذكي على تحويل إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إلى أداة لتمكين جميع المستخدمين، بما في ذلك غير موظفي تكنولوجيا المعلومات. وعلى سبيل المثال، يغني AARI عن الحاجة إلى تذاكر الدعم غير الضرورية مع روبوتات الدردشة التي يمكنها أن ترشد المستخدمين إلى حل المشكلات الأكثر شيوعًا، بما في ذلك إعادة تعيين كلمة المرور واستكشاف أخطاء البرامج وإصلاحها.

معالجة مكالمات خدمة العملاء بشكل أسرع تبسيط عملية إلحاق الموظفين

عندما ينضم أعضاء فريق جدد إلى فريقك، يمكن لمكتب المساعدة الآلي في قسم تكنولوجيا المعلومات إدخال معلومات الموظفين الجدد إلى نظامك لإنشاء عناوين البريد الإلكتروني وإنشاء الحسابات آليًا. وبذلك تستبعد هذه المهمة المتكررة من سير عمل فريق تكنولوجيا المعلومات لديك.

تواصل سلس تحديثات للأنظمة خالية من الضغوط

من الممكن أن تصبح تحديثات البرامج والأنظمة كابوسًا بالنسبة إلى وكلاء دعم تكنولوجيا المعلومات. ولكن مع AARI، يمكن لفريقك تدريب روبوتات IQ Bot بشكل استباقي على حل المشكلات التي تنشأ عادةً من هذه التحديثات.

زيادة المبيعات والبيع الإضافي تحديثات بيانات الموظف آليًا

غالبًا ما تتطلب البرامج داخل الشركة تحديثات بيانات المستخدم. أما قبل التشغيل الآلي لمكتب المساعدة، كان يجري أعضاء فريق تكنولوجيا المعلومات هذه التحديثات يدويًا. ولكن مع روبوتات IQ Bot، هذه مهمة أخرى يمكن تنفيذها آليًا.

جمع معلومات العملاء التقارير اليومية وتحسين المهارات

لا حاجة إلى إجراء تقارير نهاية اليوم يدويًا. إذ تنشئ إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات من Automation Anywhere تقارير يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية. وهذا لا يسمح لك بفهم كيفية استجابة فريقك لطلبات العملاء بشكل أفضل فحسب، بل يسمح لك أيضًا بتتبع أداء كل عضو من أعضاء الفريق للاستفادة بشكل أفضل من وقتهم ومهاراتهم.

اعتمد التشغيل الآلي لسير عمل أفضل لمكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات

كافئ نفسك وفريق مكتب المساعدة في قسم تكنولوجيا المعلومات لديك بالتشغيل الآلي لمكتب المساعدة الذي يتكيف مع احتياجاتهم.

من المستفيدون من التشغيل الآلي لمكتب الخدمة؟

إن تشغيل مكتب المساعدة آليًا ليس مجرد برنامج لمكتب المساعدة، بل هو قوة عمل رقمية بالكامل مع منهجية شاملة لسلامة شركتك. يحسن AARI مؤشرات الأداء الرئيسية من خلال حل التذاكر بشكل أسرع عبر روبوتات الدردشة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها آليًا لفِرق تكنولوجيا المعلومات.

فِرق مركز الاتصالات وخدمة العملاء
فريق مكتب المساعدة في قسم تكنولوجيا المعلومات

بفضل الروبوتات المبرمجة من قِبل المستخدم والتشغيل الآلي الذكي، يستطيع فريق خدمة تكنولوجيا المعلومات تصميم حلول لمهام تكنولوجيا المعلومات وتنفيذها بسرعة. وبتنفيذ الروبوتات المهام البسيطة، يمكن لفريق مكتب المساعدة في قسم تكنولوجيا المعلومات تقديم المساعدة لمزيد من الأشخاص الذين لديهم مشكلات أكثر تعقيدًا مع الانتظار لوقت أقل.

فِرق المبيعات والتسويق عبر الاتصالات
عامة الموظفين

عندما يصبح موظفوك عالقين في مشكلة تقنية لا يمكنهم حلها بأنفسهم، تنخفض إنتاجيتهم. لكن مع روبوتات الدردشة وروبوتات IQ Bot، يمكن لعامة الموظفين العثور على الحلول بشكل أسرع باستخدام بوابات الخدمة الذاتية.

أقسام الفوترة والشؤون المالية
العملاء

بالنسبة إلى موفري خدمات مكتب المساعدة في قسم تكنولوجيا المعلومات، يُعَد AARI وسيلة لتسريع وتيرة الرضا عن خدمة العملاء بشكل أفضل. وبفضل التوجيه الآلي لبيانات العملاء المحملة مسبقًا، يمكن لموظفي تكنولوجيا المعلومات لديك توفير الدعم والمساعدة بسلاسة.

فِرق الدعم الفني وتكنولوجيا معلومات الاتصالات
موظفو المكاتب الخلفية

يعتمد فريق المكتب الخلفي على البرامج في أداء مهامه. وبفضل دعم تكنولوجيا المعلومات المحسّن والتشغيل الآلي لمكتب المساعدة، يمكنك أن تحظى بوقت تعطل أقل بالنسبة إلى فِرق الموارد البشرية والمحاسبة والعمليات التشغيلية الأخرى.

تحقق TaskUs أهداف متوسط وقت المعالجة، وتحسّن من نسبة رضا العملاء مع Automation 360 وAARI

أندرو ديفيز
company-logo

"خلال شهر واحد، استطعنا تطوير AARI ونشره وسرعان ما قدمنا قيمة؛ من خلال تبسيط المهام لصفوفنا الأمامية وتحقيق مكاسب الكفاءة لعملائنا".

مانيش بانديا، نائب الرئيس الأول لقسم التحوّل الرقمي، TaskUs quotes

2X

مقدار الزيادة في قدرة معالجة التذاكر، ما يقلل من العيوب

أكثر من 3 آلاف

عضو فريق مدعوم من AARI

105%‏

نسبة التحسن في هدف متوسط وقت المعالجة

كيف يمكن أن يساعدك التشغيل الآلي لمكتب الخدمة في عملك التجاري

إن تحسين معنويات بيئة العمل ومكتب المساعدة في قسم تكنولوجيا المعلومات سيفيد فريقك والعملاء، لكن التشغيل الآلي لمكتب الخدمة من الممكن أن يكون مفيدًا أيضًا لأداء عملك التجاري. فمع وجود حلول سريعة لمشكلات تكنولوجيا المعلومات التي تطرأ، وإصلاحات آلية للروبوتات وتحديثات للبرامج، يبلغ فريقك بالكامل ذروة أدائه. ويؤدي ذلك إلى زيادة الإيرادات وسهولة التوسع وتوفير معلومات أكثر تعمقًا عن أنظمة عملك التجاري.

التشغيل الآلي لمكاتب الاتصالات الأمامية

طلبات الخدمة

  • تحويل الإصلاحات السهلة من خلال روبوتات الدردشة وبوابات الخدمة الذاتية
  • التشغيل الآلي للتوجيه من أجل قضاء وقت أقل في إدارة حالات التذاكر
  • توحيد الحلول معياريًا من خلال التشغيل الآلي
  • سرعة أوقات الاستجابة لمشكلات تكنولوجيا المعلومات المعقدة
  • ارتفاع مؤشرات الأداء الرئيسية من خلال حل المشكلات بطريقة أكثر مباشرة
  • تحقيق أفضل لاتفاقيات مستوى الخدمة
التشغيل الآلي لإدارة الشبكة

الإلحاق والفصل من العمل

  • التشغيل الآلي لعملية إنشاء حسابات للموظفين الجدد
  • إنشاء كلمة مرور مؤقتة حتى إنشاء كلمة مرور
  • إنشاء ملفات تعريف المستخدمين تلقائيًا لبرنامج الموظفين الجدد
  • إزالة الموظفين المفصولين واستبعادهم تلقائيًا من الشبكة
  • تقديم المساعدة الخاصة بتكنولوجيا المعلومات للموظفين الجدد باستخدام روبوتات الدردشة
  • تبسيط عملية الإرشاد إلى برنامج الموظفين الجدد والتدريب عليه
معالجة المدفوعات والمبيعات

إدارة المقاييس والبيانات

  • تقليل الأخطاء البشرية في إدخال البيانات أو الحد منها
  • يوفر التوجيه الآلي للتذاكر جدولاً زمنيًا دقيقًا للتذكرة
  • العثور على العقبات في سير العمل
  • تقييم إنتاجية الموظفين بشكل أفضل
  • ترقية الموظفين أو إعادة توزيعهم استنادًا إلى مقاييس دقيقة
  • تعيين معايير أداء مدعومة بالبيانات
تعزيز دورة حياة العميل

تحديثات البرامج

  • تقليل الجهد اليدوي اللازم للمساعدة على تحديث البرامج
  • بدء التحديثات تلقائيًا بعد ساعات العمل
  • علاج مشكلات تحديث البرامج الشائعة باستخدام روبوتات الدردشة
  • تقييم مشكلات توافق تحديثات البرامج ومعالجتها
  • التشغيل الآلي للتدريب على البرامج الجديدة
  • دقة وسلاسة عمليات نقل البيانات ودمجها

ما الذي يجب البحث عنه في برنامج التشغيل الآلي لمكتب المساعدة

تعتمد أنت والكثيرون على مكتب المساعدة في قسم تكنولوجيا المعلومات لديك. ونظرًا إلى أهميته الحيوية لسلامة شركتك، فأنت بحاجة إلى ضمان الاستثمار في نظام التشغيل الآلي لمكتب المساعدة الأفضل لتلبية احتياجاتهم. ولتضع في حسبانك أن إنتاجية فريق مكتب خدمة تكنولوجيا المعلومات لديك مرتبطة ببرنامج التشغيل الآلي المقدم إليهم.

عند التسوق بحثًا عن نظام لتشغيل مكتب المساعدة آليًا، ابحث عن إمكانات التشغيل الآلي الذكي. وهذا يضمن إمكانية تخصيص برنامج RPA الخاص بك حسب احتياجات فريقك الفريدة. ويتيح الذكاء الاصطناعي لبرنامج فريقك اكتشاف الحلول وإنشاء الروبوتات بناءً على تعليم نظام فريقك.

بالإضافة إلى حلول العمليات الروبوتية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن برنامج التشغيل الآلي لمكتب المساعدة لديك يوفر لوحة معلومات سهلة الاستخدام. وإذا كانت شركتك تقدم خدمة التعاقد من خلال مكتب المساعدة، فتأكد من أن لوحة المعلومات وواجهة المستخدم ملائمتان لمواصفات إدارة خدمة تكنولوجيا المعلومات لديك.

كيفية البدء في أنظمة التشغيل الآلي لمكتب المساعدة

توفر Automation Anywhere للمستخدمين نسخة تجريبية مجانية من AARI وDiscovery Bot وRPA Workspace وIQ Bot. ويتيح ذلك لك ولفريقك تجربة كل نظام، ما يسمح لك بالحصول على نتائج في الوقت الفعلي واتخاذ قرار مدروس بناءً على احتياجات عملك التجاري.

كذلك توفر Automation Anywhere عروضًا توضيحية مباشرة مجانية للبرامج الآلية. وسنعرض لك كيفية عمل منتجات RPA وإلى أي مدى يمكنها تحسين فعالية فريق مكتب المساعدة في قسم تكنولوجيا المعلومات لديك.

تجربة
إغلاق

للأعمال

استمتع بمنصة Automation 360، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كنسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition