ما هي فوائد تقنية RPA في التسويق؟

تحتاج فرق التسويق إلى إنشاء حملات واستراتيجيات فعالة وإدارة ثروة البيانات التي تعتمد عليها لاتخاذ قرارات ذكية حول الحملات السابقة والمستقبلية. تجمع حلول التسويق الآلية كل قنوات التسويق في منصة تسويق متكاملة وسهلة الاستخدام. ويتيح ذلك لمحترفي الأعمال البقاء على اطلاع على كل هذه المهام وتوليد عملاء محتملين جدد وإنشاء رحلة عملاء متميزة وتنفيذ المهام الضرورية لإنشاء علامة تجارية متسقة. ولا تقتصر فوائد التشغيل الآلي للتسويق على ذلك فحسب.

رفع معدل الإنتاجية زيادة نسبة الكفاءة

طبّق التشغيل الآلي على حملات البريد الإلكتروني وبرامج الرد التلقائي ومراقبة قنوات وسائل التواصل الاجتماعي ونشر روبوتات الدردشة وتوفير المعلومات من دون الحاجة إلى تدخل بشري. سيحصل العملاء المحتملون على إمكانية الوصول إلى الإجابات بشكل أسرع، وسيخفف ذلك من الضغط على محترفي التسويق.

كفاءة سير العمل معلومات تحليلية وفرص جديدة

نظرًا إلى أن المعلومات غالبًا ما تكون مجمعة مع بعضها، قد يسهل تفويت الفرص الجديدة وقطاعات السوق المربحة والأفكار العملية. ولكن، يمكن للتشغيل الآلي للتسويق أن يحرر المعلومات ويدمج التدفقات المتعددة منها في تقارير مختلطة، ما يمنح محترفي التسويق إمكانية الحصول على صورة شاملة أكثر للشركة وعملائها.

معالجة مكالمات خدمة العملاء بشكل أسرع تقليل التكاليف

لا شك في أن عمليات التشغيل الآلي للتسويق توفر الأموال للشركات من خلال تقليل عبء العمل، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة لتخفيض التكاليف التي تتحملها الشركة، فيمكنها مساعدة محترفي التسويق والأعمال في تحديد الاستراتيجيات والمنتجات والخدمات والحملات التي تنتج عنها معدلات عودة منخفضة وكلفة عالية لكل عملية استحواذ.

تواصل سلس معدلات تحويل محسّنة

يساعد التشغيل الآلي للتسويق في مشاركة المعلومات التحليلية والبيانات بين الأقسام من أجل عملية تحويل سلسة وتجربة عملاء جيدة. بالإضافة إلى ذلك، إنه يزوّد هذه الأقسام بمعلومات وبيانات إضافية لتركيز استراتيجياتهم وحملاتهم جيدًا وإعطاء العملاء المحتملين ما يريدونه حقًا بدلاً مما تعتقد الشركات أنهم يريدونه.

تعزيز البيع وزيادة المبيعات الامتثال

غالبًا ما تتعامل فرق التسويق مع كمية كبيرة من البيانات الشخصية. ويتطلب ذلك من الشركات وأقسام تكنولوجيا المعلومات وفرق التسويق الالتزام بالكثير من القوانين والقواعد واللوائح التنظيمية. من هنا، يساعد التشغيل الآلي للتسويق على حد الوصول إلى المعلومات لفرض ضوابط أفضل وزيادة مستوى الأمان وتوفير الامتثال. .

جمع المعلومات عن العملاء الأمان والخصوصية

يتطلب التعامل مع البيانات الداخلية وبيانات العملاء المحتملين والعملاء، بالإضافة إلى البرامج والعمليات المتعددة، اعتبارات أمان وخصوصية إضافية. ويمكن أن تشمل عمليات التشغيل الآلي للتسويق المراقبة بالإضافة إلى مستويات إضافية من الأمان مثل التشفير. ويمكنها أيضًا إعلامك بالأوضاع غير الطبيعية عند وقوعها.

تنظيم حملاتك التسويقية وتسهيل مهمة التسويق

استكشف منصة للتشغيل الآلي للتسويق تجمع بين احتياجات الأعمال والعملاء وتجعل عمليات التسويق مثل إدارة العملاء المحتملين أسهل وأكثر ربحية.

مَن يستفيد من التشغيل الآلي للتسويق؟

يمكن أن تستفيد الكثير من الأقسام الأخرى من مهام التشغيل الآلي للتسويق والمعلومات التحليلية التي توفرها والبيانات التي تستطيع الوصول إليها من خلالها. وتساهم هذه الفوائد المتعددة الأوجه في تمكين كل مجالات الأعمال الأخرى من أجل تحقيق خدمة عملاء أفضل وتنمية الأعمال.

فرق مركز الاتصالات وخدمة العملاء
فرق المبيعات

غالبًا ما يعمل التسويق والمبيعات معًا بشكل وثيق، إلا أن بياناتهما تكون منفصلةً عن بعضها. يتيح التشغيل الآلي للتسويق لهذه الأقسام مشاركة الموارد والمعلومات، ويزيد ذلك من قدرتها على تحديد الفرص وضبط الاستراتيجيات للحصول على نتائج أفضل.

فرق المبيعات والتسويق لقطاع الاتصالات
خدمة العملاء

يمكن أن تدمج أقسام خدمة العملاء استفسارات التسويق والمبيعات في عملية الإلحاق لتبسيط تجربة العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تصبح أكثر قدرة على الحفاظ على علاقات العملاء بفضل الحلول المتعددة القنوات عن طريق تضمين التفاعلات والطلبات في أنظمة إدارة علاقة العملاء.

أقسام الفوترة والشؤون المالية
محترفو الاتصالات

يجب أن يلتزم التواصل الفعال بالوقت وأن يكون واضحًا وبتم بلغة يألفها العملاء. ويوفر التشغيل الآلي للتسويق لمحترفي الاتصالات القدرة على إرسال المعلومات ورسائل البريد الإلكتروني والإشعارات وغيرها من الرسائل، بالإضافة إلى حملات التقطير والوسائط الأخرى.

فرق الدعم الفني وتكنولوجيا معلومات الاتصالات
فرق الإدارة والقيادة

يمكن أن يستخدم المديرون التشغيل الآلي للتسويق والمعالجة الذكية للمستندات للوصول إلى بيانات العملاء. ويمكنهم اتخاذ قرارات أفضل بشأن مستقبل الشركة من خلال توفير صورة أوضح عن هوية جمهورهم واحتياجاتهم وكيفية استخدامهم للمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة.

أندرو ديفيز

"تمكنا من إطلاق 3000 إعلان إضافي لأحد الناشرين في خلال شهر واحد فقط، وكل ذلك لأننا كنا نملك الوقت والموارد اللازمة للتركيز على مشاريع طبيعتها أكثر استراتيجية."

سوجاي كار، مدير ذكاء الأعمال، Core Digital Media اقتباسات

300

ساعة عمل تم توفيرها للشخص

150000 دولار

مقدار التوفير سنويًا

3,000

إعلان إضافي تم إطلاقه

كيف يمكن للتشغيل الآلي للتسويق أن يساعد شركتك

ما مدى معرفتك جمهورك المستهدف؟ ما الذي يبحثون عنه حقًا عند شراء منتجات أو خدمات مثل التي تقدمها؟ كيف يمكنك خدمة قاعدة عملائك بشكل أفضل؟

تسمح لك عمليات التشغيل الآلي للتسويق بالبحث عن بيانات دقيقة للإجابة على كل هذه الأسئلة والتصرف بناءً على النتائج التي توصلت إليها. وستتمكن من التفاعل بشكل أسرع مع المعلومات والفرص والتهديدات ودفع شركتك قدمًا بثقة.

التشغيل الآلي للمكاتب الأمامية للاتصالات

التشغيل الآلي للمبيعات

  • توقّع المبيعات وتحديد الأهداف بدقة
  • اكتشاف التوجهات القادمة وتضاؤل طلبات السوق
  • جمع البيانات والمعلومات
  • تبسيط البيانات للحصول على تقارير أكثر شمولاً
  • قياس استراتيجيات التسويق والمبيعات بدقة أكبر
  • أنظمة إدارة علاقات العملاء واختبار A/B للصفحات المقصودة والاتصالات المتعددة القنوات وتضمين الاندماج
التشغيل الآلي لإدارة الشبكة

حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي

  • التشغيل الآلي لرسائل المتابعة والتسويق عبر البريد الإلكتروني
  • الاستفادة من الوظائف المتعددة القنوات لتبسيط جهود التسويق، بما في ذلك الرسائل النصية القصيرة وWordPress وLinkedIn وMailChimp
  • اجمع بين ميزات التشغيل الآلي للمبيعات وخدمة العملاء وأدوات التسويق
  • زيادة المبيعات والأرباح مع خفض التكلفة لكل عميل محتمل
عمليات الدفع ومعالجة المبيعات

تطوير الويب وعمليات التشغيل الآلي التقنية

  • عمليات التشغيل الآلي للتحليلات والبيانات
  • لوحات معلومات العملاء
  • الحملات الآلية على وسائل التواصل الاجتماعي
  • روبوتات الدردشة والنوافذ المنبثقة وإعادة التوجيه في الموقع
  • مراقبة وقت التشغيل والأخطاء
  • أنظمة التذاكر الآلية لدعم العملاء والدعم الفني
تنمية دورة العميل

الإدارة والقيادة

  • توقعات أفضل
  • بيانات لدعم القرارات المتعلقة بالمنتجات والخدمات
  • تقييم هياكل التسعير وهوامش الربح بدقة
  • إدارة التدفق النقدي والموارد بشكل أفضل
  • السجلات التاريخية وقواعد المعرفة
  • إدارة المخاطر والتهديدات

كيفية اختيار أفضل برنامج للتشغيل الآلي للتسويق لشركتك

تتيح حلول التسويق التي تم إنشاؤها باستخدام الروبوتات وتقنيات التعلُّم الآلي والذكاء الاصطناعي من Automation Anywhere تطوير قوة عمل رقمية مستندة إلى السحابة لتزيل المهام اليدوية والمتكررة من قائمة المهام الخاصة بك. ونظرًا إلى عدم وجود حاجة إلى البرمجة، يمكن لأيٍّ كان تقريبًا تشغيل المهام آليًا.

تُعد المرونة وإمكانية التخصيص عنصرين أساسيين أيضًا عند اختيار حلول التشغيل الآلي للتسويق. وتعمل Automation Anywhere مع مقدمي حلول التجارة الإلكترونية والحلول الشاملة مثل HubSpot CRM وHubSpot Marketing. ويمكنك أيضًا تطبيق التشغيل الآلي على مسارات عمل التسويق التي تستخدم ‎Google Workspace Suite وأنظمة البرمجيات كخدمة (SaaS) وأنظمة إدارة علاقات العملاء (دمج أنظمة إدارة علاقات العملاء) مثل Constant Contact وSalesforce والكثير من الأنظمة والعمليات الأخرى التي تستخدمها بالفعل. وإذا قررت تغيير العمليات أو توسيعها، فيمكنك ضبط الروبوتات وإدارتها في لوحة المعلومات السهلة الاستخدام. تُعد تقنية RPA حلاً مثاليًا للتحول الرقمي للأعمال.

كيف تبدأ باستخدام التشغيل الآلي للتسويق والروبوتات

اتصل بنا للحصول على عرض توضيحي موجّه مع أحد خبراء التشغيل الآلي لدينا للبدء بالعمل مع Automation Anywhere.

إذا كنت ترغب في النظر بنفسك، فقم بالتسجيل للحصول على خطة مجانية. ستتمكن من استخدام ميزة السحب والإفلات والتسجيل لإنشاء الروبوتات ورؤية الخيارات والتكاملات العديدة المتوفرة وتجربة لوحة المعلومات السهلة الاستخدام بنفسك. ويمكنك حتى أخذ بعض الدورات التمهيدية والمتقدمة حول تقنية RPA لمعرفة المزيد حول مهام التشغيل الآلي للتسويق باستخدام RPA التي لا تحتاج إلى برمجة.

تجربة
إغلاق

للأعمال

استمتع بمنصة Automation 360، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كنسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition