ما هي الفوائد التي تحصل عليها الشركات من التشغيل الآلي لعمليات المبيعات؟

يساعد التشغيل الآلي لعمليات المبيعات باستخدام الروبوتات المندوبين في توفير الوقت وتخفيف أعباء العمل عليهم وتأدية المهام بدقة، ولكن هذه ليست الفائدة الوحيدة. ويتكامل التشغيل الآلي للمبيعات مع الكثير من البرامج والعمليات التي تستخدمها بالفعل، ما يوفر معلومات جديدة ويسدّ الفجوات بين مستودعات المعلومات. وهو سيساعدك أيضًا في تحديد الفرص الجديدة وتحذيرك من التهديدات المحتملة. يشكّل ذلك الطريقة الذكية ليزيد أصحاب الأعمال والشركات الناشئة المبيعات ويؤمّنوا مستقبلهم.

تحديد الفرص تحديد الفرص

غالبًا ما تنحصر المعلومات في مستودعات، ما يعني إنشاء تقارير متعددة وقضاء ساعات طويلة لمحاولة تحديد الفرص الجديدة. يسمح لك استخدام التشغيل الآلي للمبيعات لتحليل البيانات بالعثور على مبيعات وأسواق وعملاء محتملين مربحين أكثر لتتمكن من تخصيص وقتٍ إضافي للفرص المهمة حقًا ووقت أقل للفرص الأقل ربحية.

زيادة الكفاءة زيادة الكفاءة

تتحول عمليات التشغيل الآلي للمبيعات إلى قوة عاملة رقمية فعالة تعمل إلى جانب طاقم العمل لديك. ويمكن من خلالها تأدية مهام إدخال البيانات على الفور ومزامنة كل الأحداث وإبقاؤها محدثة. يوفر كل ذلك الوقت لك ولفريقك لتولي المهام التي تستفيد من خبراتهم وتجاربهم بشكلٍ أفضل.

انخفاض التكاليف انخفاض التكاليف

بالإضافة إلى إنجاز المزيد من الأعمال في وقت أقل، تُعد عمليات التشغيل الآلي للمبيعات حلاً منخفض التكلفة. فهي لا تتطلب أي ترقيات كبيرة للبنية التحتية وتعمل من دون مقاطعة العمليات الأخرى ولا تتطلب أي أجور وفوائد وتكاليف عمالة إضافية.

الدقة والإتقان الدقة والإتقان

كلما زادت البيانات التي يتعين على الموظف البشري نقلها والعمل معها، زاد احتمال ارتكاب خطأ ما أو نسيان شيء. على نقيض ذلك، تعمل الميزات المختلفة للتشغيل الآلي للمبيعات على التخلص من هذه الأخطاء، ما يضمن إمكانية الاعتماد على التقارير والبيانات التي تراها أمامك من دون قضاء ساعات في العثور على الأخطاء وتصحيحها.

القرارات المستندة إلى البيانات القرارات المستندة إلى البيانات

في كثيرٍ من الأحيان، تضطر الشركات إلى الاعتماد على التخمين في إدارة العملاء المحتملين، ولكن عمليات التشغيل الآلي للمبيعات تسهل عليك الحصول على البيانات التي تحتاج إليها لاتخاذ هذه القرارات وتنمية أعمالك بمخاطر أقل.

تجارب عملاء مُحسنة تجارب عملاء مُحسنة

تتيح لك مسارات العمل الآلية للمبيعات الوصول إلى الإجابات وإدماج العملاء بسرعة أكبر بكثير من أي وقتٍ مضى. يمكنك تصميم مسارات عمل المبيعات لتحسين عمليات المتابعة ومعالجة طلبات الدعم وحتى إدارة قوائم البريد الإلكتروني وسجلات المعاملات.

عزز المبيعات واكتشف الأسرار المخفية في بيانات العملاء والتسويق عبر الإنترنت

تتطلب المبيعات الناجحة أن يكون المحترفون خبراء في التواصل وإدخال البيانات ومتمرسين في فن الإقناع. دَع برامج المبيعات الآلية تتولى تنفيذ المهام القليلة الأهمية.

مَن يستفيد من التشغيل الآلي لعمليات المبيعات؟

تعمل المبيعات بتقنية RPA على معالجة المبيعات بشكل أسرع، لكن فوائدها لا تقتصر على ذلك فحسب. سيستفيد الجميع، بدءًا من فرق خدمة العملاء ووصولاً إلى فرق تكنولوجيا المعلومات، من التحسن الذي يطرأ على الوظائف والقوالب والحصول على العملاء المحتملين والميزات الأخرى حتى يتمكنوا من العمل بفعالية أكبر.

مسك الدفاتر والمحاسبة
مسك الدفاتر والمحاسبة

من خلال تحسين الوصول إلى معلومات المبيعات، يمكن لفرق المحاسبة تحسين توقعاتها ودمج بيانات المبيعات في تقاريرها. ويمكنها استخدام البيانات لملء الفواتير تلقائيًا وتحسين عمليات الفوترة الخاصة بها، ولعل أهم فائدة تكمن في ضمان الامتثال.

طاقم خدمة العملاء
طاقم خدمة العملاء

يمكن أن يشمل التشغيل الآلي للمبيعات دمج إدارة علاقات العملاء للمحافظة على تحديث قواعد البيانات واحتوائها على معلومات مفيدة. ويتيح هذا الوصول المتزايد لمحترفي مبيعات العملاء معالجة مخاوف العملاء بشكل أفضل وتوفير المعلومات والبيانات التي يحتاجون إليها من دون انتظار.

تكنولوجيا المعلومات والدعم الفني
خبراء تكنولوجيا المعلومات وتطوير الويب

تسمح بيانات المبيعات والتقارير والتحليلات في الوقت الحقيقي التي يتم تشغيلها بواسطة الروبوتات لفرق تكنولوجيا المعلومات بمنح الأولوية للإصلاحات والترقيات وإطلاق الخدمات بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، تسمح لهم بتوفير المعلومات والإحصاءات للحصول على نظرة شاملة أكثر لاحتياجات الشركة والعملاء.

فرق التسويق
فرق التسويق

يمكن لفرق التسويق تبسيط جهودها. مع إمكانية الوصول إلى LinkedIn وحملات البريد الإلكتروني وغيرها من جهود التسويق الرقمي. يمكن لمسارات العمل الآلية أن تحسّن فعالية الحملات بشكل ملحوظ وتطغى على الأسواق التي قد لا يكون المنافسون قد فكّروا بها حتى.

التشغيل الآلي الذكي: المكوّن الفعال في تقدم علوم البيانات البشرية

شانتانو كار
شعار الشركة

"سيتيح التشغيل الآلي للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات فرصًا لتوجهات جديدة في كل القطاعات."

شانتانو كار، الرئيس العالمي لشركة Cognitive Robotics, IQVIA‎ اقتباسات

20 ألف

إشعار للعملاء يتم تشغيله آليًا شهريًا

1500

مستند مبيعات تمت معالجته

85%‏

من طلبات الدعم تتم إدارتها بواسطة الروبوتات

كيف يمكن للتشغيل الآلي لعمليات المبيعات مساعدة الشركات

ستجد أن البيانات والمهام الآلية توفر لك فرصًا جديدة وعملاء محتملين جددًا وبيانات أفضل تستطيع استخدامها لتغيير جوانب أخرى من عملك. وستستطيع الحد من الأخطاء وتحسين هوامش الربح وحتى توفير تجربة أفضل للموظفين والعملاء بشكل عام، مما يحسن الولاء والتفاني للعلامة التجارية.

استراتيجية المبيعات والتخطيط

استراتيجية المبيعات والتخطيط

  • تحديد الأسواق والفرص الجديدة
  • اختبار ‏A/B للصفحات المقصودة
  • التنبؤ والتوقعات
  • رصد التكتيكات والرسائل الناجحة
  • تخصيص الموارد المخطط لها بشكل أفضل
  • السيطرة على التهديدات والمخاطر
أنشطة خدمة العملاء

أنشطة خدمة العملاء

  • الإلحاق
  • تسجيل الحسابات وإعدادها
  • تحديد العملاء الذين يستعدون لبدء التعامل معك
  • تحسين تفاعل العملاء ودعم العملاء
  • تقديم الإجابات وقواعد المعرفة
  • الروبوات التي تعمل بالاستناد إلى الذكاء الاصطناعي والتعلُّم الآلي من أجل الدعم والتوجيه
الفوترة

الفوترة

  • معالجة الدفع وبطاقات الائتمان
  • إنشاء الفواتير والإيصالات تلقائيًا
  • إجراء عمليات التحقق من الرصيد
  • معالجة الطلبات وتتبع المنتجات
  • إرسال التذكيرات والإشعارات
  • زيادة المبيعات وتحديد فرص المبيعات الجديدة
التكاليف وتحديد الأسعار والعقود

التكاليف وتحديد الأسعار والعقود

  • حساب التكلفة لكل عميل والنفقات الأخرى بشكل أفضل
  • التشغيل الآلي لعروض الأسعار والعقود عبر منصة التسويق
  • تحسين نماذج التسعير
  • ضمان الامتثال وخصوصية البيانات
  • تعديل الأسعار لزيادة الأرباح إلى أقصى حد
  • إنشاء التقارير والبيانات

كيفية العثور على أفضل برنامج للتشغيل الآلي للتسويق لفرق المبيعات لديك

يجب أن تكون الشركات والعلامات التجارية للتجارة الإلكترونية قادرة على النمو والتغيير بسرعة. ويتطلب ذلك حلول تقنية RPA وأدوات للتشغيل الآلي للتسويق تتسم بالمرونة وبمكن توسيعها بسرعة. توفر Automation Anywhere تقنية RPA مستندة إلى السحابة يمكن توسيعها بسهولة وتكييفها لأي ظرف تقريبًا. نحن نعمل مع موفري إدارة علاقات العملاء مثل Salesforce أو Constant Contact، وأدوات إدارة المخزون وواجهات برمجة التطبيقات (API) والبرمجيات كخدمة (SaaS) ومواقع الويب وتقريبًا أي خدمة أو برنامج آخر قد تحتاج إلى تشغيله تلقائيًا.

في السابق، كان التشغيل الآلي يقتصر على الأعمال التجارية للشركات ذات الفرق الخبيرة القادرة على إجراء استثمارات كبيرة في البنية التحتية. ولكن الوضع تغير الآن. تشكل Automation Anywhere حل تشغيل آلي متكامل الخدمات. ونحن نوفر مجموعة كبيرة من الخيارات التي لا تحتاج إلى برمجة لنساعدك في بدء رحلة التشغيل الآلي لديك بشكل أسرع. إذا كنت قادرًا على استخدام الماوس، فيمكنك بناء روبوت. يستند كل خيار إلى السحابة وتتم إدارته عبر لوحات المعلومات السهلة الاستخدام، ما يسمح للشركات بالاستفادة من التشغيل الآلي والتعلُّم الآلي والذكاء الاصطناعي بغض النظر عن حجمها.

كيف يمكنني بدء التشغيل الآلي لعمليات المبيعات

للبدء برحلة التشغيل الآلي لديك، اشترك للحصول على خطة مجانية. ستتمكن من الوصول إلى لوحة المعلومات السهلة الاستخدام التي نقدمها، حيث يمكنك إنشاء الروبوتات ونشرها وإدارتها لمختلف المهام المتعلقة بالمبيعات.

هل لا تشعر بثقة تامة؟ نحن نقدم مجموعة كاملة من الدورات حول التشغيل الآلي والروبوتات، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والموارد المتوفرة لمساعدتك على إنشاء الروبوتات ونشرها خلال عملية المبيعات. بالإضافة إلى ذلك، تسمح منصة Automation Anywhere University للموظفين ببناء مهاراتهم المتعلقة بتقنية RPA من خلال تقديم برامج تدريبية وشهادات لأي مستوى من المهارات.

تجربة
إغلاق

للأعمال

استمتع بمنصة Automation 360، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كنسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition