ما فوائد التشغيل الآلي لاتفاقية مستوى الخدمة؟

تُعد معرفة كيفية إدارة اتفاقيات مستوى الخدمة بشكل صحيح أمرًا ضروريًا لسلامة المؤسسات، ولكن العديد من الشركات غير متأكدة من كيفية تشغيل عملياتها آليًا. سيساعدك النهج الاستباقي لإدارة اتفاقية مستوى الخدمة في تحسين خدمة مؤسستك من خلال زيادة سرعة أوقات حل المشكلات وزيادة معدل رضا العملاء.

تحسين إدارة عبء العمل تحسين إدارة عبء العمل

يساعد حل تقنية RPA لشركة Automation Anywhere في ضمان الحفاظ على اتفاقيات مستوى الخدمة بفضل إدارة عبء العمل (WLM). وتدير إدارة عبء العمل قائمة انتظار العمل، من خلال التشغيل الآلي لتحديد الأولوية للروبوتات والسماح بتحديد الأولويات يدويًا للمعاملات ذات القيمة العالية. بالإضافة إلى ذلك، تنطوي ميزة إدارة عبء العمل على حاسبة مضمنة لاتفاقية مستوى الخدمة، وتوفر تقنية RPA كخدمة لتلبية احتياجات العمل.

تحسين استخدام الموارد تحسين استخدام الموارد

تعمل ميزة إدارة عبء العمل على تقسيم أعباء العمل ومعالجتها بشكل آمن إلى شرائح عبر أجهزة متعددة للسماح بالاستخدام الأمثل للموارد. وعبر غرفة التحكم، يمكنك تحديد أولويات الروبوتات وفقًا للوظيفة والضرورة. ويمكنك أيضًا تمكين فريق الدعم لنشر الروبوتات الخاصة بالمؤسسة وجدولتها ومراجعتها وإدارتها من مكان واحد.

ضمان الامتثال ضمان الامتثال

يمثل الامتثال لاتفاقيات مستوى الخدمة الصارمة أمرًا ضروريًا لإنشاء بنية أساسية سليمة للبيانات. ويساعدك التشغيل الآلي في ضمان الامتثال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع التدخل البشري للسماح لشركتك بتلبية المتطلبات الأكثر صرامة لجودة خدمة البيانات.

الحصول على قدر أكبر من الأمان الحصول على قدر أكبر من الأمان

من الضروري الحفاظ على أمان مركز البيانات الخاص بك وأن تكون قادرًا على تدقيق عمليات الأعمال بسرعة في الوقت المحدد، لا سيما إذا كان ذلك على السحابة. ويوفر التشغيل الآلي لاتفاقية مستوى الخدمة تحكمًا أكبر في سياسات الأمان والتحكم في الوصول المستند إلى الأدوار الصغيرة لتطبيق معايير الأمان البشري على الروبوتات.

مراقبة شروط اتفاقية مستوى الخدمة مراقبة شروط اتفاقية مستوى الخدمة

توفر تقنية RPA وظائف إضافية لاتفاقيات مستوى الخدمة، ما يضمن بقاء تجربة العميل عالية الجودة. على سبيل المثال، إذا وعدت اتفاقية مستوى الخدمة بأن يستجيب مكتب المساعدة لفتح بطاقات الدعم في غضون نصف ساعة، فإن التتبع الآلي للوقت وإصدار الإشعارات عند اقتراب موعد انتهاء الصلاحية يضمن عدم انتهاك اتفاقية مستوى الخدمة.

تبسيط إنشاء الاتفاقية تبسيط إنشاء الاتفاقية

تتطلب الإدارات والخدمات شروطًا مختلفة عند إنشاء الاتفاقيات. على سبيل المثال، قد تحتاج خدمات تكنولوجيا المعلومات إلى إضافة معلّمات فترة التشغيل/أوقات التعطل، أو عمليات التصعيد، أو الأطر الزمنية لاستجابة مكتب الخدمة. ومن خلال قوة العمل الرقمية، يمكن لأصحاب المصالح الاختيار بين الشروط من شاشة واحدة لإنشاء اتفاقيات مستوى الخدمة ومراقبتها وإدارتها بسهولة.

كسب الكثير من أرباح اتفاقيات مستوى الخدمة باستخدام تقنية RPA

يمكنك التسليم في الوقت المحدد باستخدام اتفاقيات مستوى الخدمة (SLA) ونظام التشغيل الروبوتي للعمليات الذي يعمل على السحابة.

مَن المستفيد من التشغيل الآلي لاتفاقية مستوى الخدمة؟

الاتفاقيات هي ما توجّهك في التفاعلات بين الخدمة والعملاء، سواء كانت خارجية أو داخلية. ويمكن إنشاء اتفاقيات مستوى الخدمة بين الإدارات وأصحاب المصالح والشركات والعملاء، مع التشغيل الآلي لعمليات الإدارة للوصول إلى كل منطقة في المؤسسة.

قسم تكنولوجيا المعلومات
قسم تكنولوجيا المعلومات

تمثل اتفاقيات مستوى الخدمة أهمية كبرى لشركات التكنولوجيا والإدارات على حد سواء. إذ يقلل التشغيل الآلي من تراكم البطاقات من خلال تصعيد سير العمل. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر درجة ثانية من إدارة الخدمة، ما يسمح لفِرق تكنولوجيا المعلومات بتحديد بطاقات الخدمة المتعلقة باجتياز مستويات اتفاقية مستوى الخدمة بسرعة.

فِرق المبيعات والتسويق
فِرق المبيعات والتسويق

يُعد إنشاء اتفاقيات مستوى الخدمة أمرًا بالغ الأهمية لمد الجسور بين حواجز المبيعات والتسويق سيئة السمعة. ومن خلال التشغيل الآلي للاتفاقيات، يمكن للفِرق مراقبة مدى جودة تكاملها وتحديد موقع العقبات وتعزيز مسار المبيعات.

الإدارة والقيادة
الإدارة والقيادة

أصبحت عمليات المراقبة الشهرية وإعداد التقارير لاتفاقيات مستوى الخدمة متعددة المستويات أكثر وضوحًا عبر التشغيل الآلي. ويمكن أن توفر الروبوتات التي تشغّل تقارير اتفاقية مستوى الخدمة أيضًا رؤى عميقة للعمليات المحسّنة، وهي الخطوة الأولى لتحسين العمليات التجارية.

الموظفون
الموظفون

يتمحور التشغيل الآلي حول إزالة العمليات المتكررة التي تستغرق الكثير من وقت الموظف. على سبيل المثال، يضع التشغيل الآلي لاتفاقية مستوى الخدمة اتفاقيات لعمليات الإدارة، وكل ما يتطلبه ذلك هو مستوى "الضبط ونسيان الأمر"؛ إذ إن الروبوتات ذات الصلة تبدأ بإخطار أصحاب المصالح عند ظهور مشكلات وعند الحاجة إلى تدخل بشري.

بنك Santander Consumer Bank يوفر 2 مليون دولار في ترحيل الأنظمة باستخدام تقنية RPA

Richard Mendoza
شعار-الشركة

"تقنية RPA ليست مجرد تشغيل آلي. بل هي إدارة التغيير"

- نينا مولر، مسؤولة العمليات، المكتب الخلفي اقتباس

2 مليون دولار أمريكي

تم توفيرها في ترحيل الأنظمة

أكثر من 30000

ساعة تم توفيرها في عام 2019

150

روبوتًا في مرحلة الإنتاج

كيف يمكن أن يساعدك تشغيل اتفاقية مستوى الخدمة آليًا في عملك؟

يساعد تشغيل اتفاقية مستوى الخدمة آليًا فِرقك في البقاء على المسار الصحيح، ويقلل من أعباء العمل غير الضرورية، ويبني إحساسًا بالثقة في موظفيك، ويزيد من معدل رضا العملاء. وتسمح لك إضافة تقنية RPA إلى اتفاقياتك بدعم مؤسستك بأكملها، بدءًا من الإدارة إلى الموظفين المبتدئين. وتتيح لك أيضًا إدارة توقعات العملاء وتجاوزها.

إنشاء اتفاقيات مستوى خدمة أفضل

إنشاء اتفاقيات مستوى خدمة أفضل

  • تعيين عملية تقديم الخدمة بسهولة.
  • تحديد استثناءات اتفاقية مستوى الخدمة التي تحفز الحاجة إلى التدخل البشري.
  • تعيين المحفزات الآلية الخاصة بآليات تعليق اتفاقية مستوى الخدمة.
  • تحديد الثغرات في اتفاقيات مستوى الخدمة واستخدامها لتحسين الاتفاقيات المستقبلية.
  • تعيين مراقبة الأداء وتقييم المخاطر وتحليل الخدمات المهمة من أجل التحسين المستمر
تحديد توقعات العملاء وتلبيتها

تحديد توقعات العملاء وتلبيتها

  • تنبيه أصحاب المصالح الرئيسيين عندما تكون اتفاقية مستوى الخدمة معرضة للانتهاك.
  • تنبيه العملاء في حال وجود بطاقة تحتاج إلى استجابتهم.
  • التشغيل الآلي لعملية إنشاء اتفاقية مستوى الخدمة بناءً على الخدمات المقدمة للعملاء.
  • إرسال تذكيرات عند انتظار بطاقة لاستجابة العميل.
  • استخدام سجلات التدقيق لتحديد سبب الانتهاكات عند حدوثها.
  • تعيين تواريخ التصعيد ومراقبتها آليًا للحصول على وقت استجابة أسرع.
إدارة الاتفاقيات بسهولة

إدارة الاتفاقيات بسهولة

  • تعيين أولوية البطاقة بناءً على اتفاقية مستوى الخدمة الخاصة بالعميل.
  • إنشاء أوقات الحل وخطط الاستجابة لكل نوع من أنواع اتفاقية مستوى الخدمة.
  • تتبع إجراءات أصحاب المصالح واستجاباتهم لتحديد فرص تحسين عمليات الأعمال.
  • تبديل اتفاقيات مستوى الخدمة المحدثة وطرحها عبر نماذج بسيطة وواجهة AARI.
  • تعيين أصحاب المصالح المهمين بسرعة في كل أنحاء الشركة.
  • إنشاء جداول مخصصة لمطابقة البطاقة لتحقيق أقصى قدر من المرونة.
القياس والمراقبة والتحسين

القياس والمراقبة والتحسين

  • الحصول على نظرة عامة كاملة على نشاط تقديم الخدمة للعقود الفردية والمتعددة، والمناطق، وبيانات الكيانات.
  • إعداد مهام جديدة وإنجاز المهام بسهولة.
  • الحصول على نظرة عامة واضحة على الحالة الحالية للمهام، والاطلاع على المهام ومَنْ ينفذها، ومَنْ لا يزال متاحًا.
  • البقاء على اطلاع على الطلبات الجديدة من خلال الإخطارات المخصصة.
  • تتم إصلاحات الأخطاء الشائعة آليًا، فلا حاجة إلى التنقل بين قوائم الانتظار أو قضاء الوقت في العمل الشاق.
  • التنبؤ الدقيق لأصحاب المصالح الضروريين بناءً على مخطط اتفاقية مستوى الخدمة.

ما الذي تبحث عنه في مزود تشغيل اتفاقية مستوى الخدمة آليًا؟

الوقت الحالي هو الوقت المثالي لتنفيذ التشغيل الآلي في عمليات مؤسستك. تتيح لك حلول تقنية RPA في Automation Anywhere تلبية متطلبات اتفاقيات مستوى الخدمة والتفوق عليها باستخدام التشغيل الآلي الخاضع للإشراف وغير الخاضع للإشراف.

لا يحتاج تشغيل اتفاقية مستوى الخدمة آليًا إلى بنية أساسية محددة مع حلول التشغيل الآلي الذكي المتكامل للعمل على السحابة مثل Automation Anywhere. يمكن أن تكون مؤسستك على السحابة، أو أن تمزج بين السحابة والموقع، أو تكون في موقع العمل بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، فإن خدماتنا الخاصة، Automation 360 وواجهة AARI، تتكامل بسهولة مع البرامج القديمة وواجهات برمجة التطبيقات وصفحات الويب والتطبيقات وحتى البرامج المخصصة.

إلى جانب البنية الأساسية وتكامل البرامج، ما الذي ينبغي أن تبحث عنه؟ أولاً، أنت بحاجة إلى حل يتناسب مع عملك، لذا فأنت تشغل آليًا ما تريد فقط بدلاً من استخدام نظام "الكل أو لا شيء". فأنت تريده أن يكون مرنًا وقابلاً للتنفيذ بأقل قدر من أوقات توقف العمل، وأن يتمتع بالمستوى اللازم من الأمان للحفاظ على أمان معلومات العميل.

كيفية البدء مع مزود تشغيل اتفاقية مستوى الخدمة آليًا

يُعد البدء سهلاً للغاية. سجّل الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية، واطّلع على كيفية عمل تقنية RPA والروبوتات البرمجية. بعد ذلك، يمكنك إنشاء روبوت بنفسك لترى مدى سهولة ذلك. لا حاجة إلى كتابة التعليمات البرمجية.

يمكنك أيضًا الاتصال بنا للحصول على عرض توضيحي بقيادة خبراء التشغيل الآلي ذوي الخبرة لدينا. إذ يمكنهم إرشادك عبر المنتجات والخيارات المختلفة والإجابة عن الأسئلة ومساعدتك في تطوير أدلة للمفاهيم.

وأخيرًا، يمكنك تسجيل الاشتراك في جامعة Automation Anywhere University ومعرفة المزيد عن التشغيل الآلي من خلال التعلم المرئي والعملي.

تجربة
إغلاق

للأعمال

استمتع بمنصة Automation 360، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كنسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition